منتديات Arab Dark Game
أهلا وسهلا بك في منتدانا الرسمي
اذا انت عضو جديد يجب عليك التسجيل في منتدانا لطرح مواضيعك الخاصة
لشرح كيفية التسجيل في منتدانا الرسمي
http://adg-server.yoo7.com/t192-topic

شاطر
عضو
عضو
المساهمات : 17
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

واحد يجمع صور قديمة و جديدة مع بعض عشان انصك باند اصلا في مشاكل بيني و بينه

في الثلاثاء يونيو 05, 2018 6:28 pm
اسمي في السيرفر : carl johnson berg
حسابي في السيرفر : adminstartor
اسم اللي بشتكي عليه : bahri alfakeer او اسمه الجديد bahri d shelby
هذا الاعب دايما يرفع صور  قديمة و جديدة عشان بس يصكوني باند ,,,,, و حتى هو يشتمني في المنتدى و لو تبون صور انه يشتمني هنا ردو علي
انا بس قلت ل ادمن نوب قام سجني هذي الصورة اني قلت له نوب قام سجني https://e.top4top.net/p_886fuda43.png بتشوفون بس اني ما سبيته ولا قلت له الفاظ  غير مهذبة بسس  قلت له نوب
قام سجني ,,,,, الحين ما عليكم من الادمن
بعد ما سجني الادمن جا هذا اللي اسمه بحري و صور اني مسجون و راح رفع الصور ,,,, قام جوني اندرسون صكني يومين ,, يب يومين بس عشان صورتين او 3
و تقولون الخاص مراقب ها ؟؟ ه ماشاء الله مراقب مرة ,,,, واحد يسبني خاص و تقولون الخاص مراقب هذي صورته https://a.top4top.net/p_88600i9u5.png
الحين خلونا من هذا الشخص ,, كل اللي في الموضوع , انو الادمن سجني ب تهمة ((( عدم التقيد باللغة العربية الفصحة ))) و كل السيرفر يتكلم ب لغته اللي بيبها ,, بس ما عندي صور للاسف يعني
هذا الشخص بس يصور و يرفع الصور و خلاص انتهى الموضوع ,, و يجي جون و يصكني بااند ,, على الاقل يا جوني اسئلني لو عندي صور تثبت اني بريء او لو عندي صور انو هذاك الاعب غلطان مثلي ,,,,, المهم ,,,,,,,, لا تفكو الباند ,,,,,,,, انا بس ابيكم تعاقبو هذا النوب الهمجي اللي اسمه بحري ,,,,,,,, و انت يا جوجو (( جوني اندرسون )) قبل لا تصك باند على طول ,,,,,,, اسال لو معي صور او لا
SM
SM
المساهمات : 163

رد: واحد يجمع صور قديمة و جديدة مع بعض عشان انصك باند اصلا في مشاكل بيني و بينه

في الأربعاء يونيو 06, 2018 12:25 am
بسم الله الرحمن الرحيم :
اولا بالنسبه للملقب بـ (Bahri Al Fakker) يرجى تزودينا بـ دليل انه اشتكى عليك من قبل بنفس التهمه
ثانيا بالنسبه للأدمن الملقب بـ (x7rbi) يبدو ان الغلط %60 عليك و %40 عليه بسبب انك تقول ل أداري (نوب) وهو سجنك بدون اي تفاهم
ثالثا بالنسبه للشخص الذي قام بشتمك الملقب بـ (Fin Barker) سيتم صكه سجن 120دقيقه بسبب عدم التقيد بالقاعدة الذهبيه - Golden Rule < GR
رابعا بالنسبه للباند يجب عليك الذهاب لقسم الباندات و طلب فك باند مع اثبات انك لم تفعل شيء خاطئ بصور لا أريد شاهدين انما صور او دليل مقنع يثبت لي انك لست مخالف للأنظمه

بأنتظار رد الاخ الكريم .....

#أدارة_خادم_ADG
عضو
عضو

{اجع قسم الشكاوي

في الأربعاء يونيو 06, 2018 12:34 am
لو تبي تعرف لو انه اشتكى علي ارجع ل قسم الشكاوي و بتلقى انه بس يصور و يشتكي علي انا بالذات
اسم حسابه : 7amada1999
اما جون اندرسون معلق ,, بس يصك يومين و خلاص مافي تفاهم مافي اي شيء
عضو
عضو

طيب خلي اللي اسمهء7قلاه

في الأربعاء يونيو 06, 2018 12:38 am
هذا خله على جنب لانه اعتذر لي و كلمني ب اسلوب لائق
و ياخي رجع لي رتبتي ,,,, انتم تصكوني باند عشان ما التزم بالقوانين و انتم ما تلتزمون بالقوانين مفروض لو السبورتر عليه شكاوي ,,, لو الشكاوي جات عليه بعد ما اخذ الرتبة مفروض تعطونه مهلة يومين عشان يعتذر للي غلط عليهم
و انا ما اقول كلام بدون لازمة
الادمن اللي اسمه alex khan هو اللي قالي انو السبورتر مهلته يومين ,,,, و اكيد ما راح يكذب و يوقلي كلام فاذي
صح ولا انا اللي غلطان دايما؟
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
المساهمات : 476

رد: واحد يجمع صور قديمة و جديدة مع بعض عشان انصك باند اصلا في مشاكل بيني و بينه

في الثلاثاء يونيو 12, 2018 2:05 pm
نحن نقوم بسحب الرتبة اذا اثبتت الشكاوي أن الغلط على الأدمن ويجب معاقبته
يغلق