منتديات Arab Dark Game
أهلا وسهلا بك في منتدانا الرسمي
اذا انت عضو جديد يجب عليك التسجيل في منتدانا لطرح مواضيعك الخاصة
لشرح كيفية التسجيل في منتدانا الرسمي
http://adg-server.yoo7.com/t192-topic

شاطر
عضو نشيط
عضو نشيط
المساهمات : 36
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

موضوع على هيكتور حظرني بدون سبب

في الثلاثاء يونيو 12, 2018 9:01 pm
اليوزر : abukarram
السريال : C65E67980C1956F7E457F032CCB22233
__________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________
الموضوع هو : شريت قصر وسويت ريبورت والقصر برا الحدود اجاني ادمن سبورتر اسمه Jack سحبلي 6 سيارات ضلت سيارة وراح المهم سويت كمان ريبورت اجاني سبورتر وكان هيكتور معاه الي صار يحدثني بتكبر وهو طفل ومعي صور حكيتله احكي بحترام صار يقلي طير وما طير وخلعني باند 24 ساعة تفضلو احلا صورة لاني ماني نووب وبصور كل شيئ
رابط الصورة الي يقلي فيها هيكتور طيب عشان حكتله احكي بحترام وفوقها حظرني من الخادم : https://a.top4top.net/p_893gwk031.png
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________
تفضلو اقرأ الشات لما حكيتله احكي بحترام قلي وش حكالي روح لجون حكتله لا للمنتدى احسن صار يقلي طير وحظرني عشان بحكيله احكي بحترام تفضلو الصورة رابط فوق هالسطر
ارجو الرد باسارع وقت
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
المساهمات : 87

رد: موضوع على هيكتور حظرني بدون سبب

في الثلاثاء يونيو 12, 2018 10:00 pm
اول شي يا حبيبي انا قلت للسبورتر السحب ممنوع و لا تسحب انت قمت تعاند تقول لا انا برا الحدود عادي ومين قال لك برا الحدود عادي ، بعدها عدت عليك ممنوع السحب قمت تقول لي انا جون خويي ومادري وش ، قلت لك وش اسوي لك ، يعني لو جون صاحبك احنا نخرب الرول بلاي ونسحب لك سيارات ؟
قمت تقول لي تكلم بأحترام وانا رايح اشتكي عليك قلت لك روح ل جون قلت لي لا بروح ع المنتدى ، وانا صكيتك باند عشان قلت احترامك وطريقت كلامك الي تكلمت فيها
هذا الكلام الي عندي الحين اصبر يجي جون ويحكم ع الشي الي صار
عضو نشيط
عضو نشيط

في الثلاثاء يونيو 12, 2018 10:20 pm
ترا حب انا ما الي خص بتروح تحاسب السبورتر الي وافق يسحبلي مش انا لما شفته وافق حكيت انو انت حاقد عليي او اشي عشان حكتلي انتا لا معنو هو سحبلي 6 سيارات الحق عليي ولا على السبورتر ؟
عضو نشيط
عضو نشيط

في الثلاثاء يونيو 12, 2018 10:21 pm
+ بتسويلي باند عالديسكورد وانا حاكيلك خليك زلمي واحكي زي الناس وانا حكيت باحترام معك وانا سجلت شو كنا نحكي وبعته لجون حب وهو بحكم
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
المساهمات : 478

في الثلاثاء يونيو 12, 2018 10:30 pm
عزيزي , السحب ممنوع مهما كان البعد يجب عليك التزام ب قوانين الأربي
في أوقات محددة يتم فيها فتح سحب سيارات لمدة قصيرة
لذلك عند شرائك بيت يجب عليك الأتصال على ونش داخل الأربي والالتزام بها
يمنع سحب سيارات اذا كانت مغلقة
يغلق