منتديات Arab Dark Game
أهلا وسهلا بك في منتدانا الرسمي
اذا انت عضو جديد يجب عليك التسجيل في منتدانا لطرح مواضيعك الخاصة
لشرح كيفية التسجيل في منتدانا الرسمي
http://adg-server.yoo7.com/t192-topic

شاطر
عضو نشيط
عضو نشيط
المساهمات : 32
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

موضوع على حبيبنا كريزان

في الإثنين يونيو 25, 2018 11:55 pm
اسم الشخصية : Mohammad Karam
__________________________________________________________________________________________________________________-
الموضوع هو : كريزان حبيبنا بتوظيف السبورتر يقلي انتا ما الك سبورتر وطول ما اناا مسؤول انسا السبورتر لك ورح ضلك مرفوض وبدون اختبار ويقول لي اخرب ويقول لي من شلة ايسكوبار وانا مالي علاقة فيها + وهنا صور تثبث ذلك لا يعطي فرص لاحد بتوظيف السبورتر وانا طبعا حكيت معه بحترام وهوو يقول مش غصب وابصر ايش بحب احكيلك يا كريزن الحقد مو منيح وانا اخوك ترا الادمن وهو يتفرج وش بتقول استغرب منك وقال وش ذا لي بس رحت
الصور
_____________________________________________________________________________________________________________________---
الصورة الاولى : https://f.top4top.net/p_906mjxr61.png
الصورة الثانية : https://e.top4top.net/p_906550ni1.png
الصورة الثالثة : https://b.top4top.net/p_906gdh4z1.png
______________________________________________________________________________________________________________________-----------
تحياتي Smile احلا كريزن
SM
SM
المساهمات : 163

رد: موضوع على حبيبنا كريزان

في الثلاثاء يونيو 26, 2018 2:21 pm
بسم الله الرحمن الرحيم :
اولا شكرا لك على مناداتك لي بالحبيب حبيبنا انت والله ياقلبي
ثانيا ياحبيبي انت جون طلب مني اني ما احطك سبورت هذا اول شي
ثانيا ياحبيبي انت انت لو تسوي ل نفسك /history بتلاحظ 10 سجون عندك مقدر احط شخص يخرب و سجونه 10
ثالثا ياحبيبي انت ترا موب كل من هب و دب ياخذ سبورت ويقدم في ناس يتم ترشيحهم بيننا وبين الادمنيه
رابعا ياحبيبي انت الموضوع بأختياري انا لأني مسؤل سبورتات موب لازم تصير سبورت غصب صح ولا ؟
خامسا ياحبيبي انت بخصوص كلامي يوم اقول بسحبها اذا عطوك لان ترا انا مسؤل سبورتات موب احد يجي يحطك سبورت عرفت ليه ؟
سادسا ياحبيبي انت ترا انا اعرف وش تسوون انتم كلكم ماضيك موب كويس قد سويت قلتشات فلوس و تسوي ثغرات انا اعرفك زين
سابعا ياحبيبي انت اسلوبك مع الناس موب كويس ومعي موب كويسلاني احاول اوضح لك ان مافي مكان تصير سبورت بس انت عندك اصرار انك تكون سبورت غصصصب عني
ثامنا ياحبيبي انت يعني انت تروح تشتكي عشان ماحطيتك سبورت ؟ بالله انت الحين بكامل قواك العقليه ؟ ترا موب اي شخص ياخذ سبورت و بسوي تصفيه شوي بعد للسبورتات
تاسعا ياحبيبي انت بخصوص فارس يوم ال خله يختبرك ترا انا اعرفك زين و جون يعرفك زين بس فارس مايدري ان عندك سوابق بالسيرفر عشان كذا ماطق خبر للموضوع وقال اختبره ماقال حطه سبورت قال (اختبره)
عاشرا ياحبيبنا انت اتمنى انك تكبر عقلك شوي وماتروح تشتكي على شي تافه جدا لأبعد الحدود وهذا شي غلط بالأساس لان ترا ماف ياحد يشتكي عشانه ماصار من فريق المساعدين يعني هي غصب ؟ موب غصب ياخي
SM
SM

في الثلاثاء يونيو 26, 2018 2:24 pm
*ملاحظة انا احترمك و احترم اعضاء الخادم ولا بيني وبينك اي شي Wink

#أدارة_خادم_Arab_Dark_Gaming
عضو نشيط
عضو نشيط

في الثلاثاء يونيو 26, 2018 2:41 pm
قسم بالله يا كريزان ما اعرف وش الثغرااات قسم بالله لا انا ولا كارا
عضو نشيط
عضو نشيط

في الثلاثاء يونيو 26, 2018 2:49 pm
الماضي المب منيح مثل شو عشاني عصابة ؟ يبوي ما فيه مشكلة + ما اشتكيت عشان ما صرت انا اشتكيت لانو بتقلي انتا ابدي فش الك طيب رتفضت تمام حبي مزبوط بس مش انو ارتفضت ممنوع اصير يا سيدي عاقبوني التقديم الاول ما تحطوني ولا تختبروني ولا الثاني بس يعني يبوي مب ابدي يعني فيه اسمو اعادة يخوي فاهم عليي كيف ؟ قسم بالله ما شتكيت غير عشان حكتلي انتا ابدي مرفوض وانا اصلا 24 ساعة بالسيرفر
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________
بالنسبة لثغرات الفلوس قسم بالله ما اعرف وش الثغرات ولا شيئ وحيات القرأن وحيات امي واذا مب مصدق هي حسابي يقلبي افحصه لو تبي اليوزر تفضل abukarram قسم بالله لا ثغرات ولا اشي هيك الله فتحها بوجهي صرت فجأة معي فلوس اسال كارا لو تحب
_______________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________
3- انا ما اشتكيت عشان حاقد عليك ترا قسم بالله انو انتا محترم وانا بضل اقلك هالشيئ بس عشان حكتلي ابدي وانا ترا 24 ساعة بالسيرفر بدي اسالك وانا اخوك عمرك خشيت عالسيرفر وما شفتني ؟
_________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________
بس والله حابب اكون سبورتر بساعد الناس لو تختبرني رح اكون مقبول لانو سرييع كثير وعارف كل الاسئلة كنت اخلي كارا يسويلي اختبار سرعة اوامر سبورتر هههههههههههههههههههه عشان تجي انت وانتا لما اجيت سجنتني ساعة وفتحت تقديم وبس طلعت من السجن قفلت التقديم والله بس عشان هيك نقهرت
وانتا على راسي واحكيلك رااقبني ولا رح اعمل اشي جوا السيرفر الا بالقانون _________
ولو زعلت حقك عليي <3
SM
SM

في الثلاثاء يونيو 26, 2018 5:07 pm
لا والله وانا اخوك اني مازعلت وعلى عيني وراسي ويمكن اقرر اني احطك سبورت بفكر وشكرا لك
SM
SM

في الثلاثاء يونيو 26, 2018 5:08 pm
يغلق *